ستبدأ Xiaomi في نشر MIUI 11 ابتداء من 16 أكتوبر من هذا العام - لاجالاتي lajalati

الأحد، 13 أكتوبر 2019

ستبدأ Xiaomi في نشر MIUI 11 ابتداء من 16 أكتوبر من هذا العام

منذ 27 أيلول (سبتمبر) ، أصدرت Xiaomi صدارًا تجريبيًا من تحديث MIUI 11 الخاص به ، مسبوقًا بإصدار تجريبي مغلق في 9 Mi في أغسطس. ستستفيد الشركة من إصدار Redmi Note 8 Pro في الهند في 16 أكتوبر ، وهو سوق مهم جدًا للعلامة التجارية ، للبدء في نشر MIUI 11. وهذا التاريخ يتزامن تمامًا مع تقويم الشركة ، الذي أثار منتصف أكتوبر لبعض طرازات الهواتف الذكية ، بما في ذلك Xiaomi Mi 9 أو Mi 8 أو Redmi Note 7 و Pro.

التحسينات التي أدلى بها MIUI 11

ستتلقى مجموعة جديدة من الهواتف التراكب في نهاية الشهر ، ثم بداية نوفمبر. على الرغم من أنه يستند إلى Android 10 ، أحدث إصدار من Android الذي كشفت عنه Google في أوائل سبتمبر 2019 ، إلا أن MIUI 11 تتعلق بالعديد من طرز Android 9.
تحديث smarpthones Xiaomi إلى MIUI 11 سيجلب الكثير من المستجدات. وتشمل هذه الرموز أخف وأخف وزنا ، ووضع مظلم على نطاق النظام ، وخط نظام Mi Lan Pro الجديد ، والرسوم المتحركة الجديدة ، والسمات ، والخلفيات ، ونظام إخطار محسّن. سيحصل المستخدمون أيضًا على مجموعة تطبيقات Mi Go Travel ، والتي تسهل حجز تذاكر النقل. أخيرًا ، يستفيد جناح Mi Work من تبادل الملفات بشكل مبسط بفضل التعاون بين Xiaomi و Oppo و Vivo. يربط هذا البروتوكول هاتفين ذكيين عبر اتصال Bluetooth لنقل الملفات بسرعات تصل إلى 20 ميجابت / ثانية. الصينية AirDrop بطريقة أو بأخرى!

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon