تاريخ إصدار PS5 و سعر ورقة البيانات - لاجالاتي lajalati

الجمعة، 18 أكتوبر 2019

تاريخ إصدار PS5 و سعر ورقة البيانات

PS5 هو وحدة التحكم المنزلية من الجيل التالي التي طورتها شركة Sony. المتوقع في نهاية عام 2020 ، ستنافس PlayStation 5 مع Microsoft Xbox Scarlett. في قائمة وحدة التحكم اليابانية ، يوجد Ray Tracing ، و DualShock تمت مراجعته وأكثر جاذبية ، وأوقات تحميل منخفضة ومشغل Blu-Ray 4K. تاريخ الإصدار والسعر ورقة البيانات ... نخبرك بكل ما نعرفه بالفعل عن PS5.
مع إصدار Xbox One X ، يمكنك تصديق أن Sony كانت تحت الضغط. من شأن ذلك أن يقلل من تقدير كتالوج PlayStation 4 الذي يستمر في البيع بشكل جيد للغاية. على الرغم من ذلك ، ستصدر Sony جهاز PS5 في نهاية عام 2020.

بلاي ستيشن 5: ورقة فنية

تبدأ المعلومات في التصفية حول وحدة التحكم التالية من Sony. هنا هو ما هو آمن وما يشاع.

وهو بالفعل آمن

أكد مارك سيرني ، كبير مهندسي PlayStation ، على بعض العناصر المهمة جدًا في صحيفة الوقائع في Wired. وبالتالي ، تعلمنا أن وحدة التحكم ستكون قادرة على تقديم رسومات بدقة 8K مع Ray Tracing والصوت ثلاثي الأبعاد. تفاصيل بعض النقاط المحددة في الورقة التقنية:
SoC AMD Ryzen من الجيل الثالث (7nm ، Zen 2 + GPU Navi) Ray Tracing "SSD" فائقة التخزين الداخلية وحدة التخزين التي تديرها GPU مخصصة AMD8KRetro متوافق مع تشغيل ألعاب PS4Son 3DBlu-Ray 4K
النتيجة ، وفقًا لصحفي Wired قام باختبار النموذج الأولي لفترة وجيزة ، هو تقليل أوقات التحميل إلى أقل من ثانية واحدة. أرادت Sony بسرعة تأكيد المعلومات. خلال عرض تقديمي ، قارنت Sony أوقات شحن PS5 بأوقات PS4 Pro. يستغرق تحميل Spider-Man فقط 0.83 ثانية ، مقابل 8.10 ثانية لجهاز PS4 Pro. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح PS5 للاعبين بتثبيت أجزاء معينة فقط من اللعبة لتقليل أوقات التحميل. يمكنك اختيار تثبيت وضع الحملة وترك وضع اللعب المتعدد لاحقًا والعكس.
بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تتبع الأشعة ، يجب أن تتمتع وحدة التحكم بعرض أفضل للألعاب الخفيفة. هذه التقنية معروفة جيدًا للاعبي الكمبيوتر الشخصي ، لأنها موجودة في بطاقات الرسومات Nvidia RTX. ومع ذلك ، فقد عهدت Sony بتصميم رقاقة الرسومات الخاصة بها إلى AMD (جيل Navi) وتضمن إجراء جميع حسابات تتبع الأشعة في الوقت الفعلي ، وهي منطقة لم تكن AMD رئيسية فيها حتى الآن. حالة لمتابعة ...

ما تبقى من ترتيب الشائعات

وفقًا للخبراء ، فإن أحدث التحسينات التكنولوجية قد تتيح لها أن تكون أقوى بأربعة أضعاف من PlayStation 4. على أي حال ، ويمكن لوحدة التحكم إعادة تشكيل جميع ألعاب 4K على الطاير بفضل مجموعة من الأعمال البشرية. ، والكشف الآلي عن "الأصول". إن براءة الاختراع هذه ، المودعة في عام 2016 والتي تم تحديثها في عام 2018 ، قيد الاندماج في PS5.
يُنظر إلى جهاز PS4 Pro بشكل أكبر على جانب Sony كوحدة تحكم "مُحدثة" وتعتبر بالفعل الجزء التالي جزءًا من نفس الدورة. لا ينبغي أن تكرر العلامة التجارية هذا الخطأ في ماضيها الذي أعطى ميزة تقنية لـ Microsoft. نعلم من Digital Foundry أن Mark Cerny جزء من فريق تطوير PS5. لقد تداول بالفعل مع العديد من استوديوهات التطوير والناشرين لفهم توقعاتهم ويحتاج إلى توفير وحدة تحكم تتوافق مع ما يبحثون عنه. يُعرف Cerny بأنه عمل على PS4 واختار بنية الكمبيوتر x86 الخاصة به ، والتي سمحت بإنشاء وحدة تحكم تكون الألعاب أكثر سهولة فيها وأرخصها. وغالبًا ما يرتبط بنجاح PS4 ، الذي نجح في الحصول على PS3 أكثر مخيبة للآمال.
إذا كان التوافق العكسي مع PS4 مضمونًا ، فإن وحدة التحكم التالية من Sony قد تدعم أيضًا الطرز الأخرى. يشير أحد التسريبات إلى أن PlayStation 5 سيكون متوافقًا أيضًا مع وحدات التحكم القديمة من Sony ، وهي PS1 و PS2 و PS3. ومازال وفقًا للتسرب نفسه ، سيكون التوافق مع الإصدارات السابقة مضمونًا بنسبة 100٪. بما يكفي لتضخيم كتالوج PS5 إلى أكثر من عقدين من مكتبة الألعاب. يبقى أن نرى ما إذا كانت أقدم الألعاب ستستفيد من معالجة رسومية صغيرة أم أنها ستعرض كما هي.
يبدو أن الملحقات الجانبية ، يمكن لجهاز التحكم PS5 DualShock شحن شاشة تعمل باللمس ، تشير إلى براءة اختراع مقدمة من شركة Sony Interactive Entertainment. ميزة قد تسمح بعرض وتصفح المعلومات في اللعبة دون تشويش الواجهة الرئيسية على سبيل المثال. على سبيل المثال ، ما يفعله Red Dead Redemption 2 مع شاشة هاتفه الذكي عبر تطبيق Companion.
مقال أحدث
هذا احدث مقال

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon