تعود Huawei إلى فرنسا في 17 أكتوبر ، ولكن بدون Mate 30 - لاجالاتي lajalati

الجمعة، 11 أكتوبر 2019

تعود Huawei إلى فرنسا في 17 أكتوبر ، ولكن بدون Mate 30

لقد أرسلت Huawei للتو بطاقة دعوة ثانية. أخيرًا مع Nova 5T ، قررت Huawei (إذا لم يكن لديه خيار) العودة إلى فرنسا ، بعد أشهر من الغياب بسبب مشاكله مع الإدارة الأمريكية. تم الإعلان عن الجهاز في أغسطس الماضي ، ويستفيد الجهاز من شاشة مقاس 6.26 بوصة ومعالج Kirin 980 ومستشعر خلفي رباعي (48 + 16 + 2 + 2 Mpx). نموذج نعرفه في فرنسا تحت اسم ... Honor 20 ، نموذج اختبرناه في يونيو الماضي! حل يتيح لفرنسا التغلب على قيود الولايات المتحدة ، حيث تم اعتماد الجهاز بواسطة Google قبل عدة أشهر. سيصاب بخيبة أمل أولئك الذين انتظروا بشدة وصول ماتي 30 إلى فرنسا.
لقد أرسلتنا Huawei للتو بطاقة دعوة لحدث مفاجئ تم تنظيمه في 17 أكتوبر 2019. العلامة التجارية تثير وصول "مجموعة جديدة من الهواتف الذكية" دون مزيد من الدقة.
لقد فاجأتنا Huawei ببطاقة دعوة: ستقيم العلامة التجارية حدثًا مفاجئًا في 17 أكتوبر 2019 في فترة ما بعد الظهر. بطاقة دعوة ملونة للغاية لا تعطي المزيد من المعلومات. في الأعلى ، يمكننا قراءة "مجموعة جديدة من الهواتف الذكية تصل .... تليها "كتاب بعد ظهر يوم 17 أكتوبر". يبدو أن النص يتبعه مرئي عام يهدف إلى تمثيل هاتف ذكي مثالي ، بلا حدود.
لقد بحثنا - بلا جدوى - إذا كانت الخلفية المعروضة في هذه الصورة المرئية تتوافق مع واحدة من تلك الموجودة في Mate 30. بعد كل شيء ، أعلن مسؤولو العلامة التجارية ، في بخيبة أمل لعدم وجود إصدار Mate 30 في فرنسا ، لا تزال Huawei تتوقع إطلاق هاتف Mate 30 في السوق بنهاية العام.
ومع ذلك ، مع هذه المعلومات وحدها ، سنبقى جائعين: من المستحيل أن نخبرك بكل تأكيد من الآن إذا كان هذا الحدث سيكون لشركة Huawei فرصة لإطلاق Mate 30 في فرنسا ، أو إذا كان سيكون عرضًا تقديميًا الهواتف الذكية الأخرى. مطفأ أو متواصل ، ليس لدينا معلومات أكثر منك. علاوة على ذلك ، لا تحدد بطاقة الدعوة مكانًا أو وقتًا محددًا.
ومع ذلك ، فإن إطلاق شركة Huawei في فرنسا أمر غير متوقع هذه الأيام. تذكر أن الشركة المصنعة لا تزال محرومة من خدمات Google ولا يزال من الصعب تخيل كيف يمكن للعملاق الصيني إدارة السوق الفرنسية بهاتف ذكي بدون متجر Play وجميع التطبيقات التي توجد عادةً على الروبوت الذكي ، خرائط جوجل في الصدارة. إذن ما الذي تتحدث عنه؟ من Mate 30 خالية من تطبيقات Google ، هاتف ذكي جديد أو أي شيء آخر؟ شارك برأيك في التعليقات!

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon