كل ما يجب عليك معرفته حول هواتف Samsung Galaxy S11 القادمة - لاجالاتي lajalati

الاثنين، 7 أكتوبر 2019

كل ما يجب عليك معرفته حول هواتف Samsung Galaxy S11 القادمة

هاتف سامسونغ  النسخة الإحدى عشر Galaxy S11 هو الهاتف الذكي المتطور التالي من سامسونج. من المتوقع في أوائل عام 2020 ، تم الإعلان عنه بالفعل كشركة مصنعة لكوريا الجنوبية. في قائمة الرائد المستقبلي ، نجد مستشعرًا ثلاثي / رباعي للصور يبلغ 108 ميجا بكسل ، وثقب شاشة Infinity-O وتصميمًا مستوحى من الملاحظة الأخيرة 10. ورقة البيانات ، تاريخ الإصدار ، السعر ... نحن نقيم معًا في أول المعلومات المتاحة على Galaxy S11.
مستوحاة من نجاح ثلاثي Galaxy S10 ، من المتوقع أن تطلق Samsung ثلاثة إصدارات من Galaxy S11 في أوائل عام 2020. ومن المتوقع أن تكتشف معيار Galaxy S11 ، و Galaxy S11e (إصدار أرخص) و Galaxy S11 + (a شكل كبير البديل). وفقًا لشائعة نقلها إيفان بلاس ، ستدرس شركة Samsung حاليًا دمج Note و Galaxy S. إذا كان على الشركة المصنعة أن تعمل ، يمكن في النهاية تسمية Galaxy S11 "Galaxy One" للاحتفال بالتجديد من كلا النطاقين. في الوقت الحاضر ، لا يزال ممرات الضوضاء فقط.

تاريخ الإصدار والسعر

نظرًا لجدول إصدارها المعتاد ، من المتوقع أن تقدم Samsung Galaxy S11 خلال شهر فبراير 2020. يشير التسرب الأول إلى تاريخ 18 فبراير 2020. كما حدث في العام الماضي ، سيتم عقد المؤتمر في المدينة من سان فرانسيسكو. ليس من المستحيل أن تقرر الشركة المصنعة هز الخطوط الرئيسية لتقويمها. ومع ذلك ، لا يوجد ما يشير في الوقت الحالي إلى أن Samsung قد اختارت المضي قدمًا أو عكس إصدار Galaxy S11.
من ناحية السعر ، يمكننا أن نتوقع معدلًا مشابهًا لسعر Galaxy S10. وهكذا يتم تسويق البديل "e" بحوالي 750 يورو في أوروبا. في غضون ذلك ، سيتم بيع النموذج القياسي بسعر يبدأ من حوالي 900 يورو. سيتم تقديم S11 + المزعوم بما يزيد قليلاً عن 1000 يورو. في الوقت الحالي ، هذه تقديرات فقط. سنقوم بتحديث هذا الملف بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات.

بطاقة تقنية

شاشة

معلومات حول Galaxy S11 لا تزال نادرة. وفقًا للشائعات ، سيتم تبسيط بعض الطرز في المجموعة على شاشة AMOLED بمعدل تحديث قدره 90 أو 120 هرتز ، ونتخيل أن هذه الميزة ستكون محفوظة لـ S11 و S11 + ، وهما الإصداران الأكثر تميزا. وبالتالي ، يمكن أن تتوافق Samsung مع Google و OnePlus و Asus و Xiaomi.

المعالج ، ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية

ليس من المستغرب أن يتم تشغيل هاتف Galaxy S11 في الولايات المتحدة بواسطة شركة كوالكوم سناب دراجون 865 لشركة نفط الجنوب. يجب أن تعتمد النماذج المباعة في السوق الأوروبية على SoC Exynos 9830 التي طورتها شركة Samsung. الشركة المصنعة لم ترفع الحجاب بعد على هذا المعالج. من المتوقع أن تجد ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في بعض الطرز. استقلالية جانبية ، رهان على تكامل البطاريات من 3000 إلى 4500 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، يمكن للشركة أن تخلق المفاجأة من خلال السعي نحو تحقيق أعلى مع هذا الجيل الجديد.

آلة تصوير

وفقًا لـ Ice Universe ، المشهور الشهير ، فإن Samsung ستضع الحزمة على الصورة. تعتمد الشائعات الأولى على دمج مستشعر صور رباعي يتكون من وحدة رئيسية تبلغ 108 ميجا بكسل. سيكون ISOCELL Bright HMX مصمم بالشراكة مع Xiaomi. يوفر هذا المستشعر تعريفًا مكافئًا لتعريف كاميرا SLR الرقمية المتطورة.
سترافق وحدة الصور هذه ثلاثة أجهزة استشعار للصور. وسوف تشمل جهاز استشعار ToF مخصص للكشف عن عمق المجال. سيستفيد S11 من أكثر من تقريب بصري x5 تم تطويره بواسطة Corephotonics ، وهي شركة إسرائيلية اشترتها Samsung. بدأت Samsung Electro-Mechanics أيضًا في الإنتاج الضخم لوحدة صور جديدة بتكبير بصري x5 في مايو 2019.

قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة أكثر ملاءمة؟

تعمل Samsung حاليًا على قارئ بصمات أصابع أكبر بكثير من Galaxy S10. يحتوي المستشعر المدمج في Galaxy S11 على "منطقة نشطة" تبلغ 64 ملم ، مقارنة بـ 32 ملم فقط لجهاز S10. يمكن فتح قفل هاتفك المحمول في مساحة أوسع من الشاشة.

مطياف الأشعة تحت الحمراء؟

وفقًا لبراءة اختراع حديثة قدمتها Samsung في الولايات المتحدة ، يمكن تزويد جهاز Galaxy S11 بجهاز استشعار الطيف بالأشعة تحت الحمراء الجديد. سيكون هذا الجهاز قادرًا على تحطيم الضوء المنبعث من كائن لاستنتاج تركيبته. وبالتالي ، يمكن للهاتف الذكي أن يقدم معلومات دقيقة عن الطعام عن طريق المسح الضوئي ببساطة باستخدام جهاز استشعار على ظهره.

تصميم

وفقًا للعروض الأولى على لوحة الرسم (والمرئية أدناه) ، سيتم تسامي طراز S11 بشاشة وجدت Infinity-O محاطة بحدود رقيقة. إن لكمة اللوح أصغر حجماً وتوضع في الوسط على غرار Galaxy Note 10. سنجد أيضًا ألوان Aurora مستوحاة من الملاحظة 10. على الظهر ، ستعود الكاميرا أفقياً.
انتباه ، تم تصميم هذه الصور فقط على أساس التسريبات الأولى. ننصحك أن تأخذ التصميم المرئي أدناه بمسافة معينة. ما رأيك في هذه الشائعات الأولى؟ ماذا تتوقع من سامسونج في عام 2020؟ نحن في انتظار رأيك في التعليقات.


شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon