خمسة أخطاء تسبب لك قفل حساب ادسنس AdSense - لاجالاتي lajalati

السبت، 5 أكتوبر 2019

خمسة أخطاء تسبب لك قفل حساب ادسنس AdSense

يعد Google AdSense واحدًا من أكثر البرامج الإعلانية موثوقية لتحقيق الدخل من مواقع WordPress الخاصة بك. على الرغم من أن Google AdSense ليس نظامًا يسمح لك بالنمو في غضون أسبوع ، فإن اتباع بعض النصائح الفعالة ، يمكن أن تحقق أرباحك في AdSense أكثر من دفع تكاليف إقامتك.
يستخدم AdSense من قبل العديد من المدونين لكسب بعض المال عبر الإنترنت. يتم تقليل هذا في معظم الأحيان إلى مبالغ صغيرة ، أقل من 100 يورو شهريًا ، وتكون فرص الفوز بالمزيد ضئيلة للغاية مع AdSense. يرتكب معظم مبتدئي AdSense الكثير من الأخطاء بحيث ينتهي بهم الأمر إلى العقوبة من قِبل فريق AdSense أو عدم الموافقة على حسابهم أبدًا.
الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها باستخدام Google AdSense
يعد Adsense هو أبسط طريقة لاستثمار مواقع الويب مثل المدونات والمواقع المتخصصة والمجلات وما إلى ذلك ، لأنها لا تتطلب معرفة تقنية خاصة لتثبيتها واستخدامها. إنها أيضًا أفضل شبكة لتكلفة النقرة (CPC) ، وذلك بسبب شعبيتها العالية والمنافسة الشديدة بين المعلنين.
إذا كنت لا تريد أن تكون جزءًا من أولئك الذين لا يكسبون أي شيء مع AdSense ، حتى لو كنت جديدًا عليه ، فسوف توضح هذه المقالة بعض الأخطاء التي يرتكبها معظم الناس مع Google Adsense. تجنب هذه الأخطاء وسوف تفعل أفضل من معظم منافسيك.

خطأ #1. لا تنقر على إعلاناتك

يحاول معظم المدونين الذين يبدأون في برنامج Google AdSense الغش لزيادة أرباحهم في AdSense. بالطبع لا يبدو هذا غشًا أو خدعًا ، لكن Google تعرف ما يمكن توقعه وتراقب حسابات القروض الجديدة ، لذلك لا تحاول حتى:
انقر فوق إعلاناتك ، أخبر أصدقاءك أو زملائك بالنقر فوق برنامج الإعلانات الذي يولد نقرات على الإعلانات
تعتبر Google ذكية جدًا وفريق AdSense على علم بجميع هذه الأنشطة الاحتيالية ، وإذا قمت بأي منها ، فسيتم حظر حسابك! لذا توقف عن النقر فوق إعلاناتك الخاصة إذا كنت تريد حقًا كسب المال باستخدام AdSense.

خطأ #2. لا تقم بتغيير شفرة أو نص إعلانات AdSense

يحظر تمامًا تغيير شفرة إعلان Google AdSense.
ينص فريق Google AdSense في سياسته على أنه ممنوع تمامًا التلاعب برمز إعلان AdSense بأي شكل من الأشكال (التلاعب برمز AdSense بشكل مصطنع ويضخم تحويل المعلن). لذا توقف عن اختراق الإعلانات لزيادة عدد النقرات أو أرباح AdSense الخاصة بك.
يجب أن تكون إعلانات العناوين السابقة "إعلانات" أو "روابط دعائية". في أي حال من الأحوال لا تعطي عنوان الموضوع الذي يمكن أن يخلط بين الزوار لتشجيعهم على النقر على إعلاناتك. من الواضح أن هذا يمثل انتهاكًا لبنود وشروط خدمة Google AdSense (TOS). أيضًا ، لا تقم بتحرير إعلانك أو شفرة البحث المتوفرة مع شفرة إعلان Google AdSense. قد لا تتمكن من استخدام نصوص متحيزة على منصات إعلانية أخرى ، ولكن ليس على AdSense.

خطأ #3. توقف عن وجود حسابات متعددة في Google AdSense

حتى إذا كان لديك خمسة مواقع WordPress تستخدم Google AdSense ، فلا يلزمك فتح خمسة حسابات AdSense مختلفة. يمكنك استخدام إعلانات AdSense الخاصة بك على جميع المواقع بحساب واحد. توقف عن إنشاء حسابات AdSense إذا كان لديك حساب بالفعل.
تنص بنود وشروط خدمة Google AdSense (TOS) بوضوح على أنه "يُسمح للناشرين فقط بحسابات متعددة في AdSense بنفس اسم المدفوع لأمره." هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى حساب AdSense.
الحالة الوحيدة التي تسمح لك بمحاولة الحصول على حساب AdSense آخر هي أن حسابك الحالي في AdSense لديه مشاكل ، مثل عدم القدرة على الوصول إليه ، أو عدم القدرة على تلقي مدفوعاتك. في هذه الحالة ، اتصل بفريق Google AdSense قبل إضافة حساب آخر إلى مواقع WordPress الخاصة بك. سوف تتجنب اعتبارك مرسلي البريد المزعج.

خطأ #4. لا تضع الكثير من الإعلانات ولا تفرط في تحميل صفحات كلماتك الرئيسية

واحدة من أسهل الطرق لإغلاق حساب AdSense الخاص بك هي وضع عدد كبير جدًا من الإعلانات على صفحات WordPress لزيادة إيرادات AdSense الخاصة بك. توضح Google أنه يجب ألا تضع أكثر من ثلاث وحدات إعلانية في صفحة واحدة. إذا لم يكن كذلك ، فأنت تخرق القواعد وسيتم حظرك!
بالإضافة إلى ذلك ، توقف عن إدخال العديد من الكلمات الرئيسية ومرادفاتها على صفحاتك من أجل زيادة عدد زياراتك العضوية. تأكد من أن كثافة الكلمات الرئيسية تتراوح بين 1 و 3٪ وليس أكثر.
يستخدم معظم المستخدمين المبتدئين الكثير من الكلمات الأساسية المترادفة على صفحاتهم ، وكن على علم بأنه إذا اكتشفت روبوتات Google أنك تضع الكثير من الكلمات الرئيسية في صفحاتك ، فستتم معاقبتك!

خطأ #5. توقف عن بث محتوى مكرر

أخيرًا وليس آخرًا ، تجنب سرقة مواقعك ، فقط لتوليد المزيد من الحركة من محركات البحث. لدى Google خوارزميات متقدمة ستعرف بسهولة ما إذا كنت قد نسخت محتوى مدونات أو مواقع ويب أخرى.
إذا كنت تعتقد أن النسخ واللصق البسيط لمحتويات المدونات الأخرى هو أفضل طريقة لزيادة حركة مرور محرك البحث ، فأنت محكوم! ستلاحظ بسرعة انخفاض في حركة البحث الخاصة بك إذا قمت بنسخ المحتوى. يتم تطبيق خوارزميات Google ، مثل Panda و Penguin ، بشكل منتظم وتستهدف فقط المواقع التي تحتوي على القليل من المحتوى أو المحتوى المنسوخ. إذا قمت بنسخ محتوى ، فستدفع ثمنه في تحديثات Google Panda المستقبلية.
خذ وقتك في كتابة مقالات ذات جودة تساعدك على جذب القراء المهتمين بمقالاتك. ركز على الكلمات الرئيسية الطويلة التي تقود حركة بحث هائلة إلى مقالاتك وربط المقالات معًا لجذب المزيد من الروابط الواردة إلى مواقعك.

استنتاج

بينما يستغرق الحصول على حساب AdSense وقتًا ، يمكن أن تكون النتائج مهمة إذا ركزت على تحسين تجربة المستخدم وإضافة محتوى عالي الجودة إلى موقعك. تكافئ Google المدونين المبتكرين في التصميم والمحتوى وتجربة المستخدم.
تأكد من تجنب الأخطاء الأساسية في AdSense ، وتأكد من أن لديك أهم الصفحات الأساسية على موقع WordPress الخاص بك ، مثل سياسة الخصوصية ، وصفحة حول وصفحة الاتصال. إذا كنت ترغب في تجنب الحظر من قبل فريق Google AdSense.
ما رأيك في الأخطاء التي يرتكبها معظم الناس مع AdSense؟ هل لديك أي نصائح أخرى لزيادة إيرادات Google AdSense؟ اترك أفكارك في التعليقات أدناه.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon