شبكة الاتصال الجيل الخامس 5G سيكون الفرنسيون على استعداد لدفع رزمتهم 9 يورو أكثر شهريًا - لاجالاتي lajalati

السبت، 5 أكتوبر 2019

شبكة الاتصال الجيل الخامس 5G سيكون الفرنسيون على استعداد لدفع رزمتهم 9 يورو أكثر شهريًا

يثير الجيل الخامس اهتمامًا حقيقيًا في فرنسا للاعتقاد بأن دراسة إريكسون التي أجريت مع 1500 شخص. لن يكونوا فقط على استعداد لدفع ما متوسطه 9 يورو شهريًا لاشتراكهم ، ولكن كمكافأة يمكنهم تغيير المشغل إذا فات الأوان لتقديم العروض.
السؤال الذي يستحق أن نطرحه: هل هناك أي توقع حقيقي في فرنسا حول مجموعة الخمس سنوات؟
 هل لدى المشغلين مصلحة في تحديد أولويات نشرها؟ وفقًا لدراسة جديدة أجرتها شركة تصنيع المعدات ، إريكسون ، فإن الإجابة "نعم" بوضوح.
5G: نعم ، الفرنسيون مستعدون لدفع المزيد (وفقًا لشركة Ericsson).
في الواقع ، في الرسم البياني العلمي الداعم ، تقدر إريكسون أن الفرنسيين مستعدون للدفع في المتوسط ​​9 يورو إضافية - أي بزيادة قدرها حوالي 30 ٪ - لتتمكن من تصفح في أي وقت ، أينما كانوا ، على أحدث هواتفهم الذكية. السبب وراء هذا الحماس هو فضول خالص حول الجيل الخامس 5 من كونه خداع لجودة اتصالات 4G في المنطقة.
وبالتالي ، فإن 44٪ من المستجيبين الفرنسيين غير راضين عن جودة اتصالهم أثناء سفرهم - خاصة أثناء الأحداث الرياضية أو في الملاعب أو في وسط المدينة. إن 5G ، كما يأملون ، سوف يحسن الوضع. في الواقع ، يبدو أن هذا أحد أهداف هذه التقنية: في المقام الأول ، ليس من الضروري بالضرورة توقع ارتفاع مذهل في معدل التدفق ، ولكن أكثر من ذلك لاستقرار الاتصال المتزايد وتقليل الوقت الكمون.
وكذلك تحسين الاتصال في الريف كما في المراكز الحضرية. باختصار ، تدعي إريكسون أن 32٪ من المستخدمين على استعداد لتطليق مشغلهم الحالي إذا كانوا بطيئين في التحول إلى 5G. بالطبع ، وراء هذه الدراسة ، من الضروري أن نرى خطاب ما هو أحد العناصر الفاعلة الرئيسية لنشر الجيل الخامس.
حصلت إريكسون على 26 عقدًا في أربع قارات ، وتم الانتهاء من 47 شراكة أخرى. حصل منافسوها ، Huawei و Nokia ، على 60 و 42 عقدًا على التوالي حتى الآن. لكن إريكسون لم يكن متفائلًا أبدًا: "من بين شبكات 37 5G العاملة حاليًا في جميع أنحاء العالم ، هناك 19 شركة تستخدم تقنيات إريكسون" ، كما يقول فرانك بويتارد ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الفرنسية. الشركة المصنعة للمعدات السويدية ، مقتبسة من المصنع الرقمي.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon