ماهو السيو seo مقالة مفصلة حوله - لاجالاتي lajalati

السبت، 7 سبتمبر 2019

ماهو السيو seo مقالة مفصلة حوله

تحسين محرك البحث (SEO) هو مجموعة من التقنيات المصممة لتحسين رؤية صفحة الويب في صفحات نتائج محرك البحث (SERP). تسعى هذه التقنيات إلى تحسين فهم سمة ومحتوى صفحة أو كل صفحات موقع الويب عن طريق فهرسة الروبوتات ، وزيادة حركة المرور الطبيعية (العضوية) للموقع ، مما يحسن عموما وضوح الشركة ودورانها.

الهدف هو تحسين موضع صفحة الويب في صفحات نتائج البحث. يُعتبر تحديد موقع أي موقع جيدًا عندما يتم تصنيفه في الصفحة الأولى من نتائج البحث ، وفي واحدة من أفضل عشر إجابات طبيعية للبحث عن الكلمات الرئيسية التي تتوافق مع موضوعها بدقة. ]. تسعى SEO إلى إنشاء نتائج عضوية ، على عكس SEA (إعلان محرك البحث) الذي يحاول تحسين تحديد المواقع من خلال وسائل مدفوعة مثل الروابط الإعلانية أو الإعلانات المدفوعة.

قصته؛

بدأ تحسين محرك البحث بمجرد ظهور الدلائل الأولى ومحركات البحث في عام 1994. نظر محرك البحث الأمثل أولاً إلى محركات مثل Altavista أو أدلة مثل Yahoo! قبل التركيز على جوجل وخوارزمية "تصنيف الصفحات" ثم الاحتراف.
 تعد عملية تحسين محرك البحث مشكلة متعددة المستويات:
  • جعل الموقع مرئيًا بطريقة مستدامة ؛
  • السماح لكبار المسئولين الاقتصاديين جيدة.
  • التقاط حركة المرور المؤهلة من محركات البحث ؛
  • زيادة عدد التحويلات ؛
  • بناء صورة العلامة التجارية تجاه المستخدمين.
  • يضمن الظهور على Google في الصفحة الأولى ارتفاعًا في عدد الزيارات. في الواقع ، ينقر حوالي ثلثي المستخدمين على إحدى نتائج الصفحة الأولى ولا ينظر جميعهم تقريبًا إلى ما وراء الثالثة.
بسبب هذه الحركة الضخمة المحتملة ، يسعى مشرفو المواقع إلى أن يكونوا على رأس القائمة ، حتى على حساب الغش. وقد لوحظ في وقت واحد استخدام تقنيات البريد العشوائي التي تهدف إلى خداع روبوتات المحركات لتشكيل الموقع في النتائج ؛ تفاعلت المحركات مع ذلك عن طريق تعديل خوارزميات الترتيب لمعاقبة هذه المواقع. إن الغرض من محرك البحث هو توفير الاستعلام الأكثر صلة للمستخدم ، لذلك يتم تحسين خوارزميات الترتيب باستمرار لمنع المحتالين ومواصلة تقديم أكثر النتائج فائدة للمستخدمين.
إن أفضل تقنية تحسين تنصح بها Google لمشرفي المواقع هي تصميم موقع ممتع وملائم للمستخدم ، وليس لإنشاء موقع من خلال مراعاة برامج الزحف فقط,أفضل طريقة للحصول على موقع جيد الترتيب هي الحصول على قيمة مضافة حقيقية للمستخدم.

معايير سيو:

هناك عدة مئات من المعلمات المستخدمة من قبل خوارزميات تحديد المواقع. وفقًا لدراسة أجريت على 140 من مُحسّنات محرّكات البحث ، ستجلب معايير معينة الصفحة في النتائج الطبيعية الأولى ، بينما يولد آخرون عقوبات كبيرة من Google.

المعايير الرئيسية التي تؤثر إيجابيا تحديد المواقع:

  • شعبية الصفحة ؛
  • أهمية ربط الصفحات ؛
  • نص الروابط الواردة ؛
  • أهمية الصفحة ؛
  • مؤشر ثقة الصفحة ؛
  • عمر الموقع
  • سلطة اسم المجال ؛
  • رتبة صفحة الصفحة ؛
  • جودة الروابط لهذه الصفحة.

سيو المهنة:

وفقًا لنتائج المرصد الدولي لمهن الإنترنت ، تبدو كفاءة "تحسين محرك البحث" واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في جميع الملفات الشخصية الاحترافية. إذا بدا هذا الجانب منطقيًا بالنسبة لمشرف الموقع أو مصمم مواقع الويب ، فقد يبدو أنه ، للوهلة الأولى ، أقل أولوية بالنسبة لملفات التعريف الأخرى ، على سبيل المثال لمتخصص قاعدة بيانات الإنترنت ؛ ومع ذلك ، فإن الاتساق الذي تنظم به هذه الأخيرة تشغيل قاعدة البيانات المعنية يمكن أن يحقق مكسبًا كبيرًا في تحسين الموقع. في الواقع ، وفقًا لبعض الدراسات ، تعد كفاءة مُحسّنات محرّكات البحث ، المقدمة والمثبتة ، من الأصول الأساسية في مرحلة البحث عن وظيفة.
مهنة المراجع ، لا تزال حديثة ، لا تستفيد بعد من المناهج الدراسية النموذجية ، لدرجة أنه في الوقت الحالي يمكن شغل هذا المنصب بعد التدريب ومهن متعددة. هناك ثلاثة أنواع من الملفات الشخصية: المرجع "الفني" (غالبًا ما يكون مستمدًا من التدريب في علوم الكمبيوتر أو الهندسة) ، والمراجع "التحريري" (بدون دورة مخصصة ولكن يتطلب حساسية الكتابة) والمراجع " التسويق "(غالبًا من الدراسات التجارية أو الاتصالات والتسويق).
وجدت دراسة أجرتها SEO SEO CAMP أنه في عام 2016 ، كان 70 ٪ من كبار المسئولين الاقتصاديين من الرجال. 32٪ من كبار المسئولين الاقتصاديين تتراوح أعمارهم بين 26 و 30 عامًا ، و 53٪ لديهم أقل من 5 سنوات من الخبرة (دليل على أن الوظيفة شابة) و 39٪ يعملون في إيل دو فرانس. 70 ٪ من العقود الدائمة مع متوسط ​​الراتب السنوي الإجمالي من € 35،877 .
 SEO.
SEO هي رافعة خارجية لا ينبغي إهمالها. لكي يثق المستخدم في موقع ويب ، يجب أن يكون له سمعة ، سمعنا عنه. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتعرفون على موقع الويب وسوء السمعة ، زاد عدد مرات شراء 
منتجاته.

 اختيار الكلمات الرئيسية:

قبل البدء في عمل تحسين لـ SEO ، من الضروري تحديد الكلمات الرئيسية ذات الصلة واختيارها. استراتيجيات الاستهداف المختلفة ممكنة. لذلك ، من المثير للاهتمام استهداف كل من الطلبات العامة (التلفزيون ، مبيعات المنازل ، الرحلات الجوية الرخيصة ...) ، تنافسية ولكن مع السماح بكميات كبيرة من حركة المرور ، ذلك النوع الطويل من الطلبات يتجول في كل طلب من هذه الطلبات. في حالة وجود استراتيجية طويلة للخياطة ، من الضروري استهداف عدد كبير من الكلمات الرئيسية.
من غير المجدي أن تضع نفسك على كلمة رئيسية غير مرتبطة مباشرة بنشاط الموقع. احتمالية تحديد المواقع منخفضة لأن المحركات ستكون غالبًا قادرة على تحديد عدم التطابق بين الكلمات الرئيسية المستهدفة واهتمام المحتوى. لتحديد الكلمات الرئيسية ، هناك العديد من الأدوات (بما في ذلك Google AdWords) ، مجانية أو مدفوعة ، ولكن اقتراحات البحث المقدمة من المحركات هي أيضًا مؤشر جيد. يجب بعد ذلك تصنيف هذه الكلمات الرئيسية وفقًا لعدة معايير:
  • حجم حركة المرور المحتملة ؛
  • معدل التحويل المقدر ؛
  • الطبيعة التنافسية للكلمة الرئيسية.
لكي يكون المحتوى هو الأمثل ، من المهم استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة التي تمثل طلبات المستخدمين ، ثم تكييف خطها التحريري وفقًا لقاموس المعجم المحدد حتى يتم أخذ الكلمات الرئيسية بنفس القدر في عناوين URL فقط في المحتوى.
كانت هاده مقالة مفضلة حول مفهوم  السيو seo، وأن احتجتم اي شئ بخصوص الموضوع ما عليكم سوى طرحه في التعليق وسأكون سعيدا بالإجابة عليه وإلى لقاء آخر.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon