ما هو الدروبشوبينغ Dropshipping مقالة مفصلة حوله - لاجالاتي lajalati

الجمعة، 20 سبتمبر 2019

ما هو الدروبشوبينغ Dropshipping مقالة مفصلة حوله

من المهم أن يكون لديك إجابة على السؤال: ما هو دروبشيبينغ؟
دروبشيبينغ هو نوع من طريقة الوفاء التجزئة. بدلاً من تخزين منتجات التخزين ، تقوم بشراء المنتجات من مورد طرف ثالث. ثم يتم شحن المنتجات مباشرة إلى المستهلك.
بالنسبة إلى المتجر ، فهذه عملية غير متوقعة. لا يتعين على التاجر طلب المخزون أو تلبية الطلبات بأي طريقة. بدلاً من ذلك ، يهتم مورد الطرف الثالث بالمنتج نفسه.
يعد Dropshipping أمرًا رائعًا لأصحاب المشاريع نظرًا لأنه لا يطلب مثل نموذج البيع بالتجزئة التقليدي. ليس عليك فتح متجر بالطوب وقذائف الهاون ، ودفع النفقات العامة ، ومنتجات المخزون. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح واجهة متجر على الإنترنت وشراء الجملة من الموردين الذين لديهم بالفعل منتجات ومساحة مستودع.
يكون التاجر مسؤولًا بشكل أساسي عن كسب العملاء ومعالجة الطلبات في دروبشيبينغ ، مما يعني أنك ستكون وسيطًا فعليًا. على الرغم من ذلك ، فستجني حصة الأسد في الربح عن طريق ترميز العناصر التي تبيعها. إنه نموذج أعمال بسيط ونموذج يمكن أن يكون مجزيًا للغاية.
يتدفق الملايين من رواد الأعمال على دروبشيبينغ لأنه يتطلب القليل من المتاعب والمال للبدء. ربما هذا هو سبب اهتمامك! وأفضل الأخبار على الإطلاق؟ من خلال دروبشيبينغ ، يمكنك بناء أعمال مستدامة على المدى الطويل مباشرة من جهاز الكمبيوتر المحمول.
بالطبع ، هناك العديد من العيوب والمزايا ، ومن المهم أن ننظر إليها قبل أن تبدأ أعمال التجارة الإلكترونية دروبشيبينغ الخاصة بك. بمجرد فهم إيجابيات وسلبيات دروبشيبينغ ، فإن تعلم كيفية دروبشيب على نحو فعال سيكون أمرا سهلا.

فوائد دروبشيبينغ:

دروبشيبينغ من السهل أن تبدأ. أنت لست بحاجة إلى أن تكون معلم أعمال للبدء. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى أي خبرة تجارية سابقة! إذا كنت تأخذ بعض الوقت لتعلم الأساسيات ، فيمكنك البدء بسرعة وتعلم الباقي أثناء تقدمك.
دروبشيبينغ من السهل جدا لأنه يتطلب القليل جدا منك. لا تحتاج إلى مستودع لتخزين المنتجات أو فريق لمساعدتك. لا داعي للقلق بشأن التخزين أو الشحن أيضًا. ليس عليك حتى قضاء بعض الوقت كل يوم في متجرك. إنه أمر غير متوقع بشكل مفاجئ ، خاصة بمجرد البدء.
كل هذا يعني أنه يمكنك بدء عملك اليوم. لا تحتاج إلى قضاء أشهر في تجهيز كل شيء. يمكنك بدء تشغيل كل شيء وتشغيله في غضون ساعات.
ستحتاج إلى بعض المعرفة التأسيسية والأدوات والموارد المناسبة ، ولهذا السبب أنشأنا هذا الدليل. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه ، سوف تكون مجهزًا بالمعرفة التي تحتاج إليها لبدء نشاطك التجاري في مجال دروبشيبينغ.
دروبشيبينغ من السهل أن تنمو. نظرًا لتوسيع نطاقك ، لن يتغير نموذج عملك كثيرًا على الإطلاق. يجب أن تضع مزيدًا من العمل في المبيعات والتسويق أثناء نموك ، لكن يومك سيظل كما هو أو أكثر.
أحد فوائد دروبشيبينغ هو أن التكاليف لا ترتفع عند القياس. لهذا السبب ، من السهل الاستمرار في النمو بمعدل سريع للغاية. ليس عليك استئجار فريق ضخم أيضًا. ما لم تكن ترغب في تجميع فريق صغير في مرحلة ما ، يمكنك أن تفعل كل شيء تقريبًا بنفسك.
دروبشيبينغ لا يتطلب الكثير من رأس المال. نظرًا لأن بدء عمل شركة دروبشيبينغ يتطلب القليل جدًا ، يمكنك البدء باستخدام الحد الأدنى من الأموال. يمكنك إنشاء نشاط تجاري كامل من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، ولن تحتاج إلى القيام بأي استثمارات عالية المستوى. حتى مع نمو عملك ، ستكون تكاليفك منخفضة إلى حد ما - خاصةً إذا ما قورنت بنفقات الأعمال التقليدية.
دروبشيبينغ مرنة. هذه هي واحدة من أكبر فوائدها. يجب أن تكون رئيسك وتضع القواعد الخاصة بك. إنها إلى حد بعيد واحدة من أكثر المهن مرونة التي يمكن لأي شخص متابعتها.
يمكنك العمل من المنزل بأكثر من جهاز كمبيوتر محمول بقليل ، ويمكنك العمل في الأوقات الأكثر ملاءمة لك. هذا مثالي لرجال الأعمال الذين يرغبون في عمل يناسبهم. لن تضطر إلى الانحناء للخلف لإنجاز الأمور. بدلا من ذلك ، قمت بتعيين وتيرة الخاصة بك.
دروبشيبينغ هو أيضا مرن لأنه يوفر لك مساحة كبيرة لاتخاذ القرارات التي تناسبك. يمكنك بسهولة إدراج منتجات جديدة وقتما تشاء ، ويمكنك ضبط الاستراتيجيات الخاصة بك على الفور. إذا كنت في إجازة ، فيمكنك أتمتة تشغيل كل شيء أثناء وجودك بعيدًا. يمكنك الحصول على فكرة - الاحتمالات لا حدود لها.
دروبشيبينغ سهل الإدارة. نظرًا لأنه لا يتطلب منك تقديم العديد من الالتزامات ، يمكنك إدارة كل شيء بأقل قدر من المتاعب. كما قلت ، يمكنك أن تفعل كل شيء بنفسك إذا كنت تريد. بمجرد العثور على موردين وتحديد كل شيء ، فأنت مسؤول في الغالب فقط عن واجهة المتجر على الإنترنت.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon